آخر المواضيع

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

شاهد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 23-8 في دوري الكرة المصري



تنتظر محبين رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم المصرية ماتش صلبة تجمع بين القلعة البيضاء والاتحاد السكندري عشية اليوم يوم الثلاثاء 23 آب، على استاد القاهرة عاصمة مصر العالمي، لحساب بطولات الأسبوع الـ 32 من مسابقة دوري كرة القدم في مصر.

ويمنح كورة 365 لجمهوره بصيرة ماتش القلعة البيضاء والاتحاد السكندري live اليوم، وهذا مع انطلاق صافرة الافتتاح المقرر لها عند وصول عقارب الساعة 8:00 عشيةً بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة، أي التاسعة بحسب ميقات مكة المكرمة، وستنقل المؤتمر في بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت (1) بتأدية صوتي للمعلق بلال علام.

حسم فرقة رياضية القلعة البيضاء لقب بطولة منافسات الدوري لثاني مرة في تاريخه قبل الأوانًا البارحة وتوج به على نحو رسمي قبل 3 جولات، وهذا بعد أن إستلم بيراميدز ملاحقه المباشر الفقدان من خلال فيوتشر من أجل دون رد في تلك الجولة، وتوقف رصيده لدى النقطة 68 في المقر الـ2.

ويوضح القلعة البيضاء أثناء الفترة الأخيرة بصورة فريدة وبطراز ممتاز، إذ يتقدم في ترتيب جدول مواعيد المركز بمجموع 75 نقطة، حتى الآن المكسب في الجولة السابقة على فاركو من أجل دون رد.

واستعد الفارس الأبيض لتلك المسابقة بأسلوب صلب واهتمام كامِل، إذ يود في المكسب اليوم بهدف الاستمرار في نغمة المكاسب والاحتفال بالتتويج باللقب.

وفى ذات السياق، يجتاز التحالف السكندري بمستوى جيد  خلال الفترة السابقة، فهو يحتل الترتيب الحادي عشر على جدول مواعيد المركز بحصيلة 36 نقطة.

ويدخل الفرقة الرياضية السكندري الاجتماع بروح معنوية مرتفعة وثقة عالية، إذ سيقاتل بأقصى عناء جائز لأجل أن يخطف النقط التامة ويرجع لنمل أبيض مرفوع الدماغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.