آخر المواضيع

الخميس، 29 ديسمبر 2022

كيف يمكنني تكبير الثدي





تكبير الثدي 

في فترة البلوغ يتجاوز جسد البنت بمجموعة من التغييرات الهرمونيّة، ومن أبرزها هرموني الأستروجين والبروجسترون اللذين يلعبان دوراً رئيسياً في تقدم الثدي، مثلما يترك تأثيرا في نموه عدد من الأسباب التي تتمثل في التغذيّة، والوراثة وغيرها، بل بين الحين والآخر تتكبد عدد محدود من الإناث من صغر قدر الضرع لأسباب متنوعة، الأمر الذي يجعل بعضهن يلجأن للبحث عن الاختيارات التي تساعدهن على تكبير الثدي، والتي لا تتشبه بين الكريمات المختصة، والحقن الهرمونيّة التي تمثل مكلفة نوعاً ما، ومنهن من يحاول للبحث عن الأساليب الطبيعيّة المنخفضة القيمة والصحيّة.


وصفات طبيعيّة لتكبير الثدي

الهندباء: تُغلى قليل من جذور الهندباء في اليسير من الماء، وتُشرب.
الخل ودقيق القمح: تُخلط ملعقة ونصف من خل التفاح مع ملعقتين من دقيق القمح جيّداً، ويُطبق الخليط في أعقاب ذاك على الثدي بحركة دائرية، ويُترك لفترة ساعة كاملة، ثمّ يُغسل بالماء الدافئ.
الحلبة المطحونة: تُمزج ملعقتان من كلّ من الحلبة المطحونة، والحمص المطحون، وقشر البرتقال في يسير من ماء الورد، وتوضع المكوّنات في مقدار على حرارة منخفضة، ويترك المزيج حتى يبرد بشكل بسيطً، ثمّ يُدلك به الضرع بحركات دائريّة لفترة عشر دقائق.
زيت الزيتون وزيت الحلبة: تُخلط معدلات متساوية من زيت الزيتون، وزيت الحلبة سوياً، ويُدلك الثدي بها لوقت 1/2 ساعة، ثمّ تمرر قطعة من الثلج حتى تذوب مجملّاً على الثدي.
 مغلي الحلبة والخميرة: تُغلى ملعقتان من الحلبة في قدَح من الماء الشديد الحرارة لوقت 1/4 ساعة، وتضاف ملعقة من الخميرة إليه، وتُترك حتى تبرد، ثمّ يُدلك الثدي بالمزيج الناتج لفترة 20 دقيقة، ونتركه لفترة ساعتين، ويُميزة لدى استعمال تلك الأسلوب والكيفية دهن الثدي بزيت الزيتون قبل أداؤها.
حبوب الشمر: يُوحط اليسير من زيت السمك في قلاية على النار، وتُضاف ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر، وتُترك كي تكون حمراء اللون، ثمّ تُإعزاز عن النار، ويُصفى الخليط، ويُدلك الثدي بالزيت لفترة 1/2 ساعة، وبعد هذا يغسل بالماء الدافئ، وتستخدم تلك الكيفية على نحو متكرر كل يوم لأفضل النتائج.
الحلبة: تُخلط بذور 1/2 قدَح من الحلبة مع اليسير من الماء حتى ينهي الاستحواذ على عجينة، وتُطبق عقب هذا على الثديين، وتترك لبرهة 20 دقيقة، ثمّ تُغسل بالماء الدافئ.
البرسيم الأحمر: تُضاف ملعقتان من زهور البرسيم الأحمر المجففة إلى قدَح من الماء الشديد الحرارة، وتُترك لمقدار 1/2 ساعة، ثمّ يُصفى السائل، ويُشرب إثنين من المرات أو ثلاث مرات متكرر كل يومّاً.
زيت جنين القمح: يُدلك الثدي ببضع قطرات من زيت جنين القمح بحركات دائريّة، ولمدة 5 دقائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.