آخر المواضيع

الاثنين، 22 أغسطس 2022

شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي




 

ينتظر عاشقين رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم البريطاني ماتش من المعيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد عشية اليوم يوم الإثنين 22 آب، على أرضية أرض ساحة لعب أولد ترافورد، لحساب بطولات الأسبوع الـ3 من مسابقة بطولة منافسات الدوري البريطاني.

يمنح أعلى ترند لمعجبينه رؤية مسابقة ليفربول ومانشستر يونايتد بث حي اليوم، ولذا مع انطلاق صافرة الافتتاح المقرر لها عند وصول عقارب الساعة 9:45 عشيةً بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة، أي التاسعة سوى 1/4 بحسب ميقات مكة المكرمة، وستنقل الاجتماع في بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بتنفيذ صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يتفاقم المواجهة في مطلع المباراة بين العملاقين في البريميرليج، إذ سوف يكون محفل قصد في التهييج والأهمية بين الشخصين، فكلاهما يفتش عن المكسب لتقويم المجرى في أعقاب الإخفاق في أول جولتين.

لم يكن ليفربول في الدرجة والمعيار المكلوب في أول مباراتين له بالمسابقة، إذ سقط في فخ التعادل في أول لقاءين، ليقدر على من حصد ليس إلا نقطتين ليتواجد في المقر الـ5 عشر على جدول مواعيد المقر.

ويستهدف الريدز في تلك الماتش ذات البأس حصد النقط التامة بأي أسلوب وكيفية، غير أن ذاك يحتاج منه الإهتمام العالي والقتال بضراوة لنيل مراده الرجوع لنغمة المكاسب من أرض المتنافس.

وعلى الجهة الأخر، لم يتضح مانشستر يونايتد بالمستوى المبتغى في أول لقاءين، إذ على الرغم من مؤازرة صفوفه بعدد من العمليات التجارية ذات المواصفات المتميزة وغير ثوبه بالاتفاق وتوقيع عقد مع المدرب الرياضي الهولندي إريك تين هاج، إستلم خسارتين ليبقى بدون أي مخزون من النقط في الترتيب الـ9 عشر على جدول مواعيد المقر.

ويطمح الشياطين الحمر في تلك الموقعة العصيبة لتنقيح المجرى ومحاولة الرجوع لسكة المكاسب، ولذا يفتقر منه القتال في مواجهة الغريم ومحاولة تسخير عامل الأرض والمشاهدين ليتعافى حثيثًا ويجني النقط التامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.