آخر المواضيع

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

تمارين تنحيف الخصر

تمارين تنحيف الخصر



روعة المرأة

تهتم السّيدات بجمالهنَّ بأسلوبٍ هائل؛ وهذا لأجل أن يحصلنَ على الأناقةِ التامة، والجمال المُميز، الذي يَجلبُ أعين الآخرين إليهن، فتسعى السّيدة طول الوقتً لِبشرةٍ نظيفةٍ وصافية، وشعرٍ لامعٍ وأملس، أمّا جسدياً فَتنشد للوزنِ المِثالي، دون تزايدٍ أو نقصان، مثلما تهتم بأنْ يكونَ خَصرها نحيفاً كميةَ الإمكان؛ لأنَّ ذاك يَزيد من أُنوثتها، ويُمكّنها من ارتداء جميع الملابس الجميلة دون أنْ تُعاني من نتوء قليل من الترهّلات.


الخصر النّحيف

من أكثرّ الطُّرق التي تستخدمها السيدة للاستحواذ على خصرٍ نَحيف هي التّمارين الرّياضية؛ كونها تحرق الدّهون في المساحة بكيفيةٍ صحية، وبعيدةً عن أيّ مضارٍ وآثارٍ جانبية، مثلما أنَّ هنالك قليل من السّيدات يلجأنَ لِنشاطاتِ التَّجميل للاستحواذ على الخصر النحيف.


التّمارين المختصة لتنحيف الخصر

مران الاستلقاء جانباً: ويَتمُّ بالاستلقاء على الأرض على ناحية الأيمن، وهكذاّ شبك اليدين وراء الرّقبة، وبعدها القيام بثني مساحة البطن والصدر والرأس إلى الأعلى، مع تثبيت مِنطقة الحوض والقدمين على الأرض، ويُكرّر التّمرين عشرَ مرات، بعدها يكملّ الاستلقاء على الجانب اليُسرى ويُكرّر التّمرين بالكيفية والعدد ذاته.
مران النهوض على الأرض وبذلكَّ ثني الظّهر للأمام، وبالتاليَّ شخص اليدين عى مظهر جناحين، والبدء بالتحرك إلى الأيمن وإلى الأيسر لأكثر من 20َ مرة، ويجبُ التيقنُ من إستقرارِ القدمين في ذلك التَّمرين وعدم تَحركهما نِهائياً.
مران القدمين: ويحدثُّ فيه القٌعود على الأرض، ومد القدمينِ بالقرب من بعضهما القلة، وبعد هذا تحريكهما مرةً لليمين ومرةً للوسط ومرة لليسار، ويُكرر التدريب أكثر من  عشرِ مراتٍ كل يومً.
مرانُ الاستلقاء مع ترقية القدمين: ويحدثُّ بذاك التّمرين الاستلقاء على الظّهر على نحوٍ مُستقيم وبذلكَّ إعلاءُ القدمين والأرداف بأسلوبٍ كاملٍ نحو الرَّأس، ويُكرر التّمرين عشرَ مرات في المرة الأولى، وبالتاليّ ينبغي تزايدُ العددِ في يومياً؛ وهذا للاستحواذ على النّتيجة المرغوبة.
تمرن الكرسي: ويحدثُّ به القٌعود على الكرسي وجذب الظّهر جيداً، وهكذاّ ترقية القدمين للأعلى أكثر من  30 مرّةً كل يومً.
تدريب القرفصاء: وهو مرانٌ يستند على تثبيتِ القدمين على أرضٍ مُستقيمة، مع جذبِّ الظّهر، وهكذا ثني المؤخرة للأسفل أكثر من  مرة، ولذا من أهم التّمارين التي اتباعها الحريم؛ كونها تُأنقص مقدار الخصر، وتزيد من مقدار المؤخرة.

إرشادات لتنحيف الخصر

البقاء بعيدا عن أكل المأكولات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.