آخر المواضيع

الاثنين، 29 أغسطس 2022

طرق ايقاف تشغيل تحديثات Windows في الإصدارات المتنوعة

طرق ايقاف تشغيل تحديثات Windows في الإصدارات المتنوعة

يتلقى نمط التشغيل Windows ، مثل أي نسق تشغيل أجدد ، تعديلات الأمان والبرامج ، إلا أن في بعض الأحيان قد تتسبب تعديلات Windows التلقائية في حدوث مشاكل لجهاز الحاسب الآلي المحمول أو الحاسوب الشخصي لديك ، وقد تحبذ تعطيل تشغيل ذاك التجديد التلقائي يدويًا إذا رغبت في ذاك. في تلك المقالة ، سنعلمك أسلوب وكيفية تعطيل تشغيل تجديد Windows وبيّن أيضًا لماذا من الأجود وقف تجديد Windows. لهذا إذا كنت تستخدم Windows أيضًا ، بغض البصر عن إصداره.

لماذا تسعى وقف تشغيل تجديد الويندوز؟

إذا لم يكن عامتنا ، يستعمل أغلبنا النسخة الغير مرخصة في الواقع لا ننفق الثروات لشراء Windows ، وذلك في وضعية قيام الأعضاء في أجزاء أخرى من العالم بالدفع لشراء Windows واستلام نموزج Activate. بسببِ أن النسخ مهكرة ، إذا قمت بالتحديث ، فسوف يتم وقف ذلك الإنتاج من الكراك وسيظهر لك Windows غير دقيق تفعيل windows. حتى الآن ذاك الخطأ ، سوف يتم إنهاء عدد محدود من مميزات Windows وأيضًا سوف يكون الحاسب الآلي المحمول أو الحاسوب بطيئًا جدًا وستتضمن قليل من أجزاء منه أكثر من المعتاد.

أساليب لتعطيل تشغيل تحديثات Windows في الإصدارات المتغايرة

دافع أحدث لتعطيل تشغيل تجديد Windows 7 أو عشرة هو أن تلك التعديلات قد تبدأ في أوقات غير ملائمة ، كمثال على هذا ليس لديك الزمن الوافي لتجديد الحاسوب المحمول المخصص بك وأنت تفعل شيئًا جوهريًا والتجديد يكون السبب في عدم قدرتك على القيام بذاك. وافرة ساعات استخدم نظامك. لهذين السببين ، من الأجود إن لم تستخدم Windows الأصلي ، فتأكد من وقف تشغيل التجديد المفترض المختص به حتى لا يختفي الكراك ولن تضطر إلى تحويل الحاسب الآلي المحمول مرة ثانية في فترة وجيزة أو التناقل برفقته تباطؤ. قم بوقف تشغيل Windows Update إذا كنت تفتش عن وقف تشغيل تجديد Windows 7 أو عشرة ، فإليك طريقتان للقيام بهذا. اتبع الخطوات بالترتيب. قم بإنهاء التجديد المفترض لنظام التشغيل Windows 7 عبر الخدمات أساليب لوقف تشغيل تطويرات Windows في الإصدارات المتغايرة خطوات القيام بهذا هي ذاتها لنظام التشغيل Windows 7 أو عشرة ولا تتفاوت عديدًا. انتقل إلى قسم البحث في الجزء الذي بالأسفل من البرنامج وأدخل خدمات الفقرات اللغوية. قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات وابحث عن خيار Windows Update. انقر فوق Windows Update وقم بتحويل صنف بداية التشغيل إلى “إنهاء”. أخيرًا ، حدد موافق واخرج من ذلك القسم. قم بوقف تطويرات Windows 7 أو عشرة التلقائية عبر Group Policy نقترح عليك القيام بهذا الشكل الثانية أولاً ثم الانتقال إلى الأسلوب والكيفية الأولى. تذكر حقيقة أن أحسن وقت للقيام بذاك هو في أعقاب تبديل النوافذ وقبل توصيل الحاسب الآلي المحمول بالإنترنت. حدد أزرار Win plus R ، ثم أدخل “msc” واضغط على Enter. في قسم تكوين الحاسوب ، حدد القوالب الإدارية. انقر فوق عناصر Windows وحدد Windows Update. في تلك الخطوة ، حدد تكوين التعديلات التلقائية من السجل المتواجدة على الأيمن. في تلك الصفحة ، حدد خيار توطيد وفي الجزء الذي بالأسفل ، حدد خيار الإعلام للتنزيل والتثبيت النظري. انقر حالا على تأدية ثم موافق. قم بإيقاف تجديد Windows 10 عبر الالتحاق على العموم ، تَستطيع تفعيل Windows الخاص بك أو تسجيله بطريقتين. الأسلوب والكيفية الأولى هي شراء الكود الحقيقي من موقع مايكروسوفت أو المواقع الداخلية بنظير ضرائب وتنشيط الويندوز ، والكيفية الثانية هي كسر الويندوز بواسطة الكراك المتواجدة والتسبب في تنشيط الويندوز بأسلوب غير مشروع. إذا كنت تستخدم Windows الأصلي ، فلن تكون التعديلات مزعجة جدا بالنسبة لك ، إلا أن إذا كنت تستخدم Windows مكرك ، فنحن نقترح عليك القيام بالكيفية الثانية بمجرد تثبيت Windows وقبل توصيل الإطار بالإنترنت ، ثم الأسلوب والكيفية الأولى التي ذكرتها بالأعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.