آخر المواضيع

الأربعاء، 24 أغسطس 2022

شاهد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم يوم الاربعاء 24-8-2022





يتحضر برشلونة ومانشستر سيتي لماتش كرة ودية اليوم ، ستخصص ريعها لأهداف خيرية.

في شهر حزيران الفائت ، صرح فريق برشلونة ومانشستر سيتي عن مسابقة ودية ، سوف يتم التبرع بعائداتها لجمعية زيادة الوعي بالتصلب الجانبي الضموري (ALS).


التصلب الجانبي الضموري هو مرض يصيب الحثل الحركي ، ويتسبب في تلف تصاعدي للأعصاب الحركية في المخ والحبل الشوكي ، وهبوط مطرد في القدرة الحركية حتى يبلغ إلى شلل العضلات.


مشاهدة مباشرة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

خطوة كلا الناديين هي بادرة طيبة إزاء خوان كارلوس أونزو ، لاعب برشلونة الماضي وصديق أسطورة برشلونة والمدير الرياضي الحاضر لمانشستر سيتي بيب جوارديولا ، الذي تم تشخيص إصابته بالتصلب الجانبي الضموري في سنة 2020.


تجدر المغزى حتّى أونزي لعب في برشلونة بين عامي 1988 و 1990 وعمل مدير رياضيًا لحراس المرمى (2003-2010) وداعمًا للمدرب (2014-2017).


توقيت المسابقة الودية بين برشلونة ومانشستر سيتي


تتم إقامة اللقاء الرياضي الودية بين برشلونة ومانشستر سيتي عشية اليوم يوم الاربعاء 24 آب ، على أرضية أرض ساحة لعب كامب نو ، ترتيب الفرقة الرياضية الكتالوني.


وتنطلق المسابقة عند وصول عقارب الساعة عشرة:ثلاثين عشيةً بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية وفلسطين ، 11:ثلاثين عشيةً بحسب ميقات  دبي ، 9:ثلاثين عشيةً بحسب ميقات جمهورية مصر العربية.


 القنوات التي تنقل للمباراة الودية بين برشلونة ومانشستر سيتي 


الماتش الودية المقبلة بين برشلونة وسيتي لن تعرض على أي قناة تلفزيونية في شمال أفريقيا والخليج.


وستنقل اللقاء الرياضي حصريا على منصتي الإرسال الأثيري الرقمي للناديين “Barca TV +” و “City +”.


سوف يتم اضافة البث الحي في ذاك الموضوع قبل مستهل الماتش لتجنب المنع


 .. يتحضر برشلونة ومانشستر سيتي لماتش ودية اليوم ، ستخصص ريعها لأهداف خيرية.


في شهر حزيران السالف ، أعلن فريق برشلونة ومانشستر سيتي عن ماتش ودية ، سوف يتم التبرع بعائداتها لجمعية زيادة الوعي بالتصلب الجانبي الضموري (ALS).


التصلب الجانبي الضموري هو مرض يصيب الحثل الحركي ، ويكون السبب في تلف مطرد للأعصاب الحركية في المخ والحبل الشوكي ، وهبوط مطرد في القدرة الحركية حتى يبلغ إلى شلل العضلات.


live برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

خطوة كلا الناديين هي بادرة طيبة إزاء خوان كارلوس أونزو ، لاعب برشلونة السالف وصديق أسطورة برشلونة والمدير الرياضي الجاري لمانشستر سيتي بيب جوارديولا ، الذي تم تشخيص إصابته بالتصلب الجانبي الضموري في سنة 2020.


تجدر الدلالة حتّى أونزي لعب في برشلونة بين عامي 1988 و 1990 وعمل مدير فنيًا لحراس المرمى (2003-2010) وداعمًا للمدرب (2014-2017).


توقيت الماتش الودية بين برشلونة ومانشستر سيتي


تتم إقامة اللقاء الرياضي الودية بين برشلونة ومانشستر سيتي عشية اليوم يوم الاربعاء 24 آب ، على أرضية أرض ساحة لعب كامب نو ، مركز النادي الكتالوني.


وتنطلق اللقاء الرياضي عند وصول عقارب الساعة عشرة:ثلاثين عشيةً بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية وفلسطين ، 11:ثلاثين عشيةً بحسب ميقات  دبي ، 9:ثلاثين عشيةً بحسب ميقات جمهورية مصر العربية.


 القنوات التي تنقل للمباراة الودية بين برشلونة ومانشستر سيتي 


اللقاء الرياضي الودية المقبلة بين برشلونة وسيتي لن تعرض على أي قناة تلفزيونية في شمال أفريقيا والخليج.


وستنقل اللقاء الرياضي حصريا على منصتي الإرسال الأثيري الرقمي للناديين “Barca TV +” و “City +”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.